الكرة السعودية

رسمياً.. الاتفاق يفسخ عقد المدرب خالد العطوي بالتراضي

خالد العطوي – مدرب الاتفاق السعودي السابق

سعودي 360 – أعلن نادي الاتفاق السعودي رسمياً، أن مواجهة الأهلي القادمة ستكون الأخيرة للمدرب الوطني خالد العطوي مع النواخذة.

وأوضح نادي الاتفاق في بيان رسمي، أنه مجلس الإدارة قرر فك ارتباطه مع المدرب الوطني خالد العطوي بالتراضي.

الاتفاق: مباراة الأهلي ستكون الأخيرة للمدرب خالد العطوي

وستكون مواجهة الاتفاق القادمة أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ8 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021/22 هي المهمة الأخيرة للجهاز الفني بقيادة المدرب خالد العطوي.

وذكر بيان النادي: “يثمن مجلس إدارة نادي الاتفاق الجهود الكبيرة التي قدمها المدرب الوطني خالد العطوي وجهازه المعاون طوال الفترة الماضية، والتي شهدت تطوراً تصاعدياً خلال العامين الماضين، متمنين له التوفيق في مسيرته التدريبية القادمة”.

قصص سبورت 360

وتولى العطوي تدريب فريق الاتفاق في يوليو 2019، في تجربة فريدة كونه المدرب الوطني الوحيد في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبحسب موقع ترانسفير ماركت، تولى العطوي قيادة الاتفاق في 72 مباراة في بطولتي الدوري والكأس (فاز 31- تعادل 12 – خسر 29)، وسجل الفريق 132 هدف وتلقت شباكه 113 هدف.

وأصبح خالد العطوي الذي يبلغ من العمر “44 عاماً” هو أكثر مدرب سعودي يخوض تجربة مع فريق محلي منذ انطلاقة دوري المحترفين بـ72 مباراة.

#شكرا_خالد_العطوي 💚❤️ pic.twitter.com/MQBXJ9uW2I

— نادي الاتفاق (@Ettifaq) October 14, 2021

من هو بديل العطوي في تدريب الاتفاق؟

تشير تقارير صحفية سعودية إلى أن إدارة الاتفاق قد توصلت لاتفاق مع المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش لتدريب الفريق خلفاً للمدرب الوطني خالد العطوي.

وكان ميلويفيتش قد سبق له تدريب أهلي جدة في تجربة لم يكتب لها النجاح حيث تمت إقالته من منصبه لسوء النتائج في مارس الماضي.

ويحتل الاتفاق حالياً المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 7 نقاط بعد مرور 7 جولات حيثُ فاز في مباراة واحدة، وتعادل في 4 مواجهات بينما خسر مرتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى