الكرة السعودية

وزارة الرياضة تعلن عن مفاجأة سارة للهلال والنصر قبل ربع نهائي دوري أبطال آسيا

الهلال والنصر

سعودي 360 – أعلنت وزارة الرياضة السعودية، قراراً جديداً يخص الحضور الجماهيري لمباريات دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021، التي ستستضفها المملكة.

ويواجه الهلال نظيره بيرسبوليس الإيراني على استاد الأمير فيصل بن فهد، بينما يلتقي النصر مع الوحدة الإماراتي على ملعب “مرسول بارك”، في دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، مساء السبت المقبل والموافق 16 أكتوبر.

قرار برفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري إلى 100%

وقررت وزارة الرياضة السعودية رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري إلى 100% في مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لفرق غرب القارة، والتي ستستضيفها المملكة السبت المقبل 16 أكتوبر 2021 بالعاصمة الرياض.

وأوضح بيان وزارة الرياضة، أن الحضور الجماهيري لهذه المباريات سيكون مقتصراً على الجماهير الرياضية “فوق 12 سنة” والذين أكملوا الحصول على جرعيتن من لقاء كورونا المعتمد من وزارة الصحة في المملكة وفقاً لما يظهر في حالة المشجع على تطبيق “توكلنا”.

قصص سبورت 360

رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري إلى 100% في مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2021 لفرق غرب القارة، والتي ستستضيفها المملكة السبت المقبل 16 أكتوبر 2021م بالعاصمة الرياض pic.twitter.com/wlscxoxNyL

— وزارة الرياضة (@gsaksa) October 14, 2021

ويستعد النصر السعودي لاستضافة الوحدة الإماراتي على ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك”، مساء يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

بينما يلتقي الهلال السعودي مع بيرسبوليس الإيراني في الملز مساء يوم السبت المقبل، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى