الكرة الإنجليزية

ماجواير يقدم تحديثاً عن موعد عودته إلى مانشستر يونايتد

ماجواير – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قدم هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد تحديثاً إيجابياً فيما يتعلق بإصابته في ربلة الساق التي تعرض لها ضد أستون فيلا في سبتمبر.

كان ماجواير حاضراً دائماً في تشكيلة مانشستر يونايتد منذ وصوله إليه قادماً من ليستر سيتي في أغسطس 2019 لكنه ابتعد مؤخراً عن الملاعب بسبب الإصابة.

أصيب قلب الدفاع الإنجليزي الشهر الماضي في مباراة أستون فيلا وغاب عن مباريات اليونايتد أمام إيفرتون وفياريال كما غاب عن الواجب الدولي مع إنجلترا خلال فترة الاستراحة.

ماجواير يعد جماهير اليونايتد بالعودة قريباً

قال ماجواير في حديثه مع الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد : “مازلت لم أتدرب مع الفريق، لكني أتحسن وأنا أتقدم كما ينبغي ومن الواضح إنها إصابة محبطة لي..لكنني أتقدم وسأعود إلى الملعب قريباً”.

قصص سبورت 360

خاض ماجواير 114 مع مانشستر يونايتد وغاب عن 5 مباريات فقط من أصل 78 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ ظهوره لأول مرة في مباراة الفوز على تشيلسي 4 في بداية 20192020.

زادت مشاكل مانشستر يونايتد بعد إصابة المدافع الآخر رافائيل فاران، لكن الخبر الإيجابي من التدريبات هو عودة فيل جونز وماركوس راشفورد للتدريبات ويمكن أن يظهر الثنائي ضد ليستر سيتي في المباراة القادمة يوم السبت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى