الكرة السعودية

النصر يفرض “السرية” قبل مواجهة الوحدة الإماراتي

تدريبات النصر السعودي

سعودي 360 – يفرض نادي النصر السعودي، السرية على تدريباته الأخيرة قبل المعركة الآسيوية المرتقبة ضد الوحدة الإماراتي، يوم السبت المقبل.

النصر يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً للوحدة الإماراتي

ويبدأ مران فريق النصر اليوم الخميس عند تمام الساعة السادسة مساءً، ثم سيدخل الفريق معسكراً مغلقاً استعداداً لملاقاة الوحدة الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستعد النصر لمواجهة الوحدة الإماراتي، في إطار دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك مساء يوم السبت المقبل والموافق 16 أكتوبر.

ويلتقي النصر السعودي مع الوحدة الإماراتي على استاد مرسول بارك بالرياض، مساء السبت المقبل، عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

قصص سبورت 360

الفريق الأول يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمباراة #النصر_الوحدة الإماراتي 🔒

بالتوفيق لنصرنا #العالمي 💛 pic.twitter.com/YWzQxGrPTA

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) October 14, 2021

ونجح النصر في التأهل لدور الربع نهائي من البطولة الآسيوية عقب فوزه على تراكتور الإيراني بهدف نظيف سجله الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم الفريق.

وتعد هذه المباراة هي الأولى للنصر السعودي تحت قيادة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل الذي تم استقطابه بدلاً من البرازيلي مانو مينيز بعد رحيله إثر سوء النتائج.

ويحاول البرتغالي بيدرو إيمانويل تجهيز عناصره بشكل جيد من أجل مواجهة الوحدة، أملاً في تحقيق إنجاز آسيوي جديد بالتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى