الكرة الإنجليزية

نجم مانشستر يونايتد السابق يضع الضغط على سولشاير

سولشاير – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أصر جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق أن أداء الفريق عليه أن يتحسن مع سولشاير، وأن المدرب النرويجي بحاجة إلى تحقيق لقب مع وجود كريستيانو رونالدو في فريقه الآن.

لم يفز المدرب النرويجي بالألقاب منذ أن تولى مسئولية تدريب الريد ديفلز في 2018، ويشعر الكثيرين أن هذا الموسم قد يكون فرصته الأخيرة وخاصة بعد تدعيم الفريق بعدد من التعاقدات القوية.

قال نيفيل في حديثه لشبكة سكاي سبورتس : “لو كان أولي سولشاير هو المدرب بعد حقبة السير أليكس فيرجسون مباشرةً لتمت إقالته…ولكن بسبب التجارب السيئة في السنوات الماضية والتخلص من الكثير من المدربين فإن النادي يريد أن يتمد مشروع سولشاير لفترة أطول”.

نيفيل يشترط حصول سولشاير على لقب مع اليونايتد

قدم جاري نيفيل عاملين يجب على سولشاير العمل عليها للوصول لأهدافه: “المشكلة التي يواجهها سولشاير هو أنه مع قدوم رونالدو فإما أن ينجح أو يفشل مشروعه..عليه أن يفوز بلقب وهو عامل مهم..رونالدو لم يأت لكي يفوز بالمركز الثالث أو الرابع”.

قصص سبورت 360

استطرد: “أما العامل الثاني فهو الأداء، لأن المستوى الذي قدمه حتى الآن يبدو ضعيفاً إذا ما قارنته بمستوى مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي، والذي أعتقد أنه سينافس على الفوز باللقب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى