الكرة السعودية

كشف موعد وصول ميلويفيتش لبدء مهمته مع الاتفاق

فلادان ميلويفيتش – الدوري السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الخميس، بموعد وصول الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني السابق لفريق الأهلي، إلى المملكة من أجل بدء مهمته في تدريب الاتفاق.

كشف موعد وصول ميلويفيتش لبدء مهمته مع الاتفاق

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن ميلويفيتش سيصل إلى المملكة فجر الجمعة، من أجل تولي تدريب فريقه الجديد الاتفاق، حتى نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أنه من المنتظر أن تنهي إدارة الاتفاق ارتباطها مع خالد العطوي، المدير الفني الحالي لفريق “النواخذة”، بعد مواجهة الأهلي دورياً يوم السبت.

ويعتبر العطوي أكثر مدرب سعودي يخوض تجربة مع فريق محلي منذ انطلاقة دوري المحترفين 2008، إذ لم يسبق لأي مدرب سعودي آخر خوض 72 مباراة دورية مع فريق واحد.

قصص سبورت 360

🟥🟩

خالد العطوي 👏

يبدأ مشواره اليوم مع فريقه الاتفاق ، في ثالث مواسمه التدريبية مع ” النواخذة ” 🤩

هنا أرقامه في الدوري👇#الاتفاق_الباطن #دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/ZqBwmrlymo

— سعودي 360 (@sport360Saudi) August 14, 2021

ويقود العطوي صفوف الاتفاق للموسم الثالث على التوالي، ولعب “النواخذة” 7 مباريات في الدوري السعودي بالموسم الحالي، حصد خلالهم 7 نقاط فقط من انتصار و4 تعادلات.

وتولى ميلويفيتش تدريب فريق الأهلي في شهر فبراير 2020، وقاد صفوف “الراقي” في 41 مباراة بجميع المسابقات، حقق خلالهم 17 انتصاراً و6 تعادلات و18 هزيمة، وتمت إقالته في مارس 2021.

🔴🔴#الأهلي ينهي علاقته بمدرب الفريق الأول لكرة القدم “فلادان ميلويفيتش” بالتراضي، ويكلف “يوسف عنبر” مدرباً للفريق.#دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/TRhIezSr1f

— سعودي 360 (@sport360Saudi) March 24, 2021

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى