الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. دفعة ثلاثية قبل موقعة بيرسبوليس في أبطال آسيا

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس الموافق 14/10/2021، حيث تلقى فريق الهلال السعودي، دفعة ثلاثية قبل أيام قليلة من مواجهة بيرسبوليس الإيراني، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعودة 3 لاعبين مصابين من القوام الأساسي لتشكيلة البرتغالي ليوناردو جارديم.

دفعة ثلاثية للهلال قبل موقعة بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا

قصص سبورت 360

نادي الهلال السعودي

ورغم عودة هؤلاء المصابين، إلا أن الهلال تلقى خبرًا صادمًا بإصابة ياسر الشهراني، الظهير الأيسر للفريق، أثناء تواجده في معكسر المنتخب السعودي لمواجهة الصين وهو ما أدى إلى استبعاده عن المباراة التي انتهت لصالح الأخضر بنتيجة 3-2، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

التفاصيل من هنا

موقف الشهراني من دعم الهلال أمام بيرسبوليس

الشهراني – الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير إعلامية، بموقف يسر الشهراني، نجم فريق الهلال، من دعم صفوف “الزعيم” خلال موقعة بيرسبوليس الإيراني المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن ياسر الشهراني في الأغلب لن يستطيع المشاركة مع الهلال أمام بيرسبوليس.

التفاصيل من هنا

المننتخب السعودي يكشف طبيعة إصابة الشهراني

ياسر الشهراني

سعودي 360 – كشف المنتخب السعودي، طبيعة إصابة ياسر الشهراني، الظهير الأيسر لفريق الهلال، بعد أن غاب عن مواجهة الصين، التي أقيمت الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وكان الفرنسي هيرفي رينار قد استبعد الشهراني من مواجهة الصين، بسبب شعوره ببعض الآلام في التدريب الأخير قبل المباراة، ليتم الاستعانة بلاعب الاتحاد الشاب سعود عبدالحميد في مركز الظهير الأيسر.

التفاصيل من هنا

صدمة جديدة لجماهير الهلال قبل مواجهة بيرسبوليس

نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – أصبح فريق الهلال السعودي، مهدداً بخسارة أحد أبرز نجومه في المواجهة القادمة ضد بيرسبوليس الإيراني في بطولة دوري أبطال آسيا.

وتحوم الشكوك حول إمكانية لحاق الظهير الأيسر ياسر الشهراني بمباراة الهلال وبيرسبوليس وذلك بعد إصابته خلال تواجده مع منتخب السعودية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى