الكرة السعودية

بعد اعتزاله دوليًا.. هل يعود المعيوف لحراسة المنتخب السعودي؟

عبدالله المعيوف – حارس مرمى الهلال

سعودي 360 – لا يوجد شك أن إصابة محمد العويس، حارس مرمى أهلي جدة والمنتخب السعودي، أربكت حسابات ناديه وبلاده بكل تأكيد، خاصة وأن الجماهير الخضراء كانت تعول عليه بسبب مستواه المتميز في الفترة الأخيرة، وهو ما فتح باب الترشيحات لعودة عبدالله المعيوف، حارس مرمى الهلال من الاعتزال.

وكان المعيوف قد أعلن اعتزاله دوليا في 2019، لكنه رفض الإفصاح عن السبب، ليستمر محليًا فقط مع الهلال، وهو ما منح محمد العويس فرصة المشاركة أساسيًا مع منتخب بلاده.

هل يعود المعيوف لحراسة المنتخب السعودي؟

يبدو أن إصابة العويس، ستكون فرصة قوية لعودة المعيوف من الاعتزال الدولي من أجل حراسة عرين بلاده، في ظل المرحلة الصعبة التي ستواجه الأخضر بالتصفيات المونديالية.

ورغم تصدر المنتخب السعودي جدول ترتيب مجموعته بفارق 3 نقاط عن أستراليا وتحقيق العلامة الكاملة في أول 4 مباريات، إلا أن اللقاءات المُقبلة ستشهد صعوبة كبيرة، خاصة وأن منتخبي اليابان وأستراليا لن يتنازلا عن أي نقطة من أجل تحقيق حلم التأهل وهو ما يمثل صعوبة كبيرة على مسيرة الأخضر السعودي.

قصص سبورت 360

وسيمثل وجود المعيوف أهمية كبيرة للمنتخب السعودي نظرًا لخبراته الكبيرة ومشاركته الماضية في كأس العالم روسيا 2018، بالإضافة إلى دوره القيادي في الملعب مما يؤثر على زملائه، عكس الحراس المتواجدين باستثناء العويس.

لكن القرار سيعود في النهاية إلى رغبة المعيوف في العودة إلى تمثيل بلاده أم لا، بالإضافة إلى رغبة الفرنسي هيرفي رينار في ضم حارس بديل أو الاستعانة بخدمات حارس الهلال.

إصابة العويس

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإنه قد تأكد غياب العويس عن حراسة مرمى الأهلي لمدة شهرين، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها مع المنتخب السعودي.

وأعلن مسؤولو المنتخب السعودي منذ قليل، عن خضوع العويس لأشعة الرنين المغناطيسي، والتي أكدت معاناة حارس الأهلي من إصابة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى