الكرة الإنجليزية

الحل الوحيد لأزمة دفاع مانشستر يونايتد بعد إصابة ماجواير وفاران

سولشاير – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- يعيش أولي جونار سولشاير، مُدرب مانشستر يونايتد، أزمة حقيقية بسبب إصابة قلبي دفاعه الأساسيين هاري ماجواير ورافاييل فاران.

وكان ماجواير قد تعرض للإصابة في يوم 25 سبتمبر الماضي خلال لقاء فريقه ضد أستون فيلا في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي، ومنذ ذلك الحين لم يُشارك مع اليونايتد أو مُنتخب إنجلترا في أي مُباراة.

اختبار صعب لليونايتد في غياب نجمي الدفاع

وقال ماجواير، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، :”لم أتدرب بعد مع الفريق، ولكني أتحسن، أنا أتطور كما يجب أن يكون”، وتابع :”سأعود إلى الملعب قريبا”.

وفي سياق مُتصل، تعرض المُدافع الفرنسي رافاييل فاران لإصابة في التوقف الدولي، وذلك خلال المُباراة النهائية لبطولة دوري الأمم الأوروبية بين فرنسا وإسبانيا يوم الأحد الماضي.

قصص سبورت 360

وسيجد سولشاير نفسه مُضطراً للاعتماد على المُدافع السويدي فيكتور لينديلوف الذي لا يحظى بشعبية كبيرة وسط مشجعي اليونايتد نظراً لمستواه المتذبذب، بالإضافة للنجم الإيفواري إيريك بايلي، وسيكون المُدافع الإنجليزي فيل جونز من بين الخيارات المطروحة بعد عودته من إصابة طويلة.

وسيكون الاختبار الأول لدفاع اليونايتد بدون نجميه يوم السبت المُقبل حينما يحل الفريق ضيفاً على ليستر سيتي في ملعب كينج باور، في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى