الكرة الفرنسية

مدرب ريال مدريد السابق: ميسي يمكنه اللعب حتى سن 38 عاماً

ليونيل ميسي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – قال المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، مانويل بيليجريني، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، يمكنه الاستمرار في الملاعب حتى يبلغ سن 38 عاماً دون أي مشاكل.

ورحل ميسي عن برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لينضم للفريق الباريسي بعقد مدته عامين، سيصل لخط النهاية في يونيو 2023، حين يصل ليو لعامه 36.

بيليجريني يرفض الاختيار بين ميسي ورونالدو

وقال بيليجريني عن ميسي، الذي يبلغ حالياً 34 عاماً، في تصريحات صحفية، مساء اليوم الأربعاء “أظن أن ميسي لديه القدرة على البقاء في الملاعب حتى يبلغ سن 38 عاماً دون أي صعوبة”.

وأضاف المدرب التشيلي قائلاً” وجود ميسي في الدوري الإسباني رفقة كريستيانو رونالدو جعل الليجا تحصل على هيبة كبيرة لمدة عشرة سنوات على أقل تقدير”.

قصص سبورت 360

واستطرد بيليجريني مؤكداً” الجميع استمتع بما قدمه ميسي في الملاعب، وعن نفسي اضطررت للعب ضده في أفضل فتراته الكروية عندما كنت مدرباً لمانشستر سيتي، وكذلك في إسبانيا في أكثر من مناسبة”.

وعن الأفضل بين ميسي ورونالدو قال” في الواقع أنا معجب برونالدو، لكني لن أقول من هو الأفضل بينه وبين ميسي، في الواقع الإجابة صعبة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى