الكرة السعودية

موقف الشهراني من دعم الهلال أمام بيرسبوليس

الشهراني – الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، بموقف يسر الشهراني، نجم فريق الهلال، من دعم صفوف “الزعيم” خلال موقعة بيرسبوليس الإيراني المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

موقف الشهراني من دعم الهلال أمام بيرسبوليس

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن ياسر الشهراني في الأغلب لن يستطيع المشاركة مع الهلال أمام بيرسبوليس.

وأعلن مسؤولو المنتخب السعودي عن خضوع الشهراني لأشعة الرنين المغناطيسي في أحد مستشفيات مدينة الرياض، وكشفت عن وجود تجمع سوائل في عضلة الساق.

وتعرض ياسر الشهراني للإصابة أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي مساء أمس أمام الصين، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

قصص سبورت 360

🟩🟩

المنتخب يعلن بأن اللاعب “ياسر الشهراني” قد أجرى اليوم أشعة الرنين المغناطيسي في أحد مستشفيات مدينة الرياض، وكشفت الأشعة عن وجود تجمع سوائل في عضلة الساق. pic.twitter.com/qXWZSbcyuu

— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 13, 2021

وحقق المنتخب السعودي الفوز على الصين بثلاثية مقابل هدفين، وأحرز أهداف “الأخضر”؛ سامي النجعي في الدقيقتين 15 و38، وفراس البريكان في الدقيقة 72.

ويستعد فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، لمواجهة بيرسبوليس، مساء يوم السبت المقبل، في إطار ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة الهلال مع بيرسبوليس في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى