الكرة السعودية

ضربة قوية.. تحديد مدة غياب العويس عن حماية عرين الأهلي

العويس – الأهلي – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مدة غياب محمد العويس، حارس مرمى فريق الأهلي والمنتخب السعودي، عن الملاعب بعد تحديد حجم الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

تحديد مدة غياب العويس عن حماية عرين الأهلي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإنه قد تأكد غياب العويس عن حراسة مرمى الأهلي لمدة شهرين، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها مع المنتخب السعودي.

وأعلن مسؤولو المنتخب السعودي منذ قليل، عن خضوع العويس لأشعة الرنين المغناطيسي، والتي أكدت معاناة حارس الأهلي من إصابة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى.

🟢⚪️

قصص سبورت 360

📌 المنتخب السعودي يعلن :

” أكدت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب “محمد العويس” بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المنتخب الوطني يوم أمس، عن وجود إصابة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى.” #تقوم_بالسلامه_ياعويس #السعودية_الصين pic.twitter.com/s5vXc2gL4r

— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 13, 2021

وتعرض محمد العويس للإصابة أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي مساء أمس أمام الصين، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وجاءت إصابة العويس على مستوى الركبة، ولم يتمكن من استكمال مواجهة منتخب الصين، حيث غادر أرض الملعب في الدقيقة 68 تاركاً مكانه لزميله فواز القرني.

وحقق المنتخب السعودي الفوز على الصين بثلاثية مقابل هدفين، وأحرز أهداف “الأخضر”؛ سامي النجعي في الدقيقتين 15 و38، وفراس البريكان في الدقيقة 72.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى