الكرة الأسبانية

رسمياً .. تأجيل مباراة ريال مدريد و أتلتيك بلباو

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد المجلس الأعلى للرياضة الإسباني عن تأجيل مباراتي ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو، و أتلتيكو مدريد ضد غرناطة هذا الأسبوع، وذلك بسبب مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم.

طلب النادي الأبيض بالفعل التأجيل كما فعل نادي برشلونة في مباراته مع إشبيلية وذلك بسبب تمديد الفيفا لمواعيد إقامة مباريات تصفيات كأس العالم عن القارة اللاتينية، مما سيمنع لاعبي أمريكا الجنوبية من المشاركة مع فرقهم.

وقال المجلس الأعلى للرياضة في بيانه: “تم طلب هذا التأجيل نتيجة لقيام الفيفا بتمديد الفترة الدولية لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية حتى ليلة الخميس 14 أكتوبر، وهذا يؤثر على الأندية التي يجب أن تلعب في يوم الجمعة وكذلك تلك التي ستلعب في مباريات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 19 أكتوبر”.

تأجيل مباراتي ريال مدريد و أتلتيكو مدريد هذا الأسبوع

وهكذا أصبحت هناك 4 مباريات مؤجلة، حيث تم تأجيل مباراة إشبيلية ضد برشلونة وكذلك مباراة فياريال ضد ألافيس، ويضاف لهما مباراة ريال مدريد مع أتلتيك وغرناطة مع أتلتيكو مدريد، ولم يقرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم حتى الآن موعد إقامة تلك المباريات المؤجلة.

قصص سبورت 360

يُذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة بالتساوي مع أتلتيكو مدريد وريال سوسييداد، إلا أن اللوس بلانكوس يأتي في الصدارة بفارق الأهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى