الكرة الإنجليزية

ردة فعل سيلفا على تلميح نيمار حول اعتزال اللعب الدولي

نيمار – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – ألمح النجم البرازيلي نيمار مؤخراً أن بطولة كأس العالم 2022 ستكون آخر بطولة له مع منتخب البرازيل، وأراد تياجو سيلفا مدافع تشيلسي الخبير أن يدعم زميله.

اعترف جناح باريس سان جيرمان بأن ضغوطات كرة القدم أثرت عليه، وقال أنه يعتقد بأن كأس العالم القادمة ستكون الأخيرة له مع البرازيل.

ففي حديثه مع شبكة DAZN عن إصدار فيلم وثائقي جديد : نيمار وخط الملوك”، ألمح البرازيلي إلى أنه لن يمثل السيليساو بعد هذه البطولة المرتقبة.

تياجو سيلفا يدعم نيمار: شعرت بنفس الضغوطات مع البرازيل

وقال نيمار : “أعتقد أنها ستكون آخر كأس عالم لي..أراها الأخيرة لأنني لا أعرف ما إذا كانت لديّ القوة العقلية للتعامل مع كرة القدم بعد الآن”.

قصص سبورت 360

وعند تعليقه على تصريحات نيمار وصف مدافع البلوز زميله بأنه “طفل مميز”، وأضاف: “لقد مررت ببعض اللحظات المتشابهة للغاية وبعض الضغوطات التي يمر بها نيمار الآن، وخاصةً بعد كأس العالم 2014 فقد لقبوني بالطفل الباكي والضعيف وهذه أشياء تؤذي كثيراً”.

اختتم حديثه : “آمل أن لا يفقد فرحته وأن يظل سعيداً كما هو.. فهو طفل مميز للغاية وعندما يكون سعيداً فإنه يفعل ما يحبه.

سجل نيمار هدفين وصنع 3 أهداف في كأس كوبا الأخيرة للبرازيل والتي خسرتها في النهائي أمام الأرجنتين، ولكن لا يزال لدى النجم صاحب الـ29 عاماً العديد من البطولات والفرص لتعويض تلك الخسارة أمام الغريم التقليدي في قارة أمريكا الجنوبية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى