الكرة السعودية

الدعيع يعلق على بكاء فواز القرني بعد مباراة الصين

فواز القرني – حارس مرمى منتخب السعودية

سعودي 360 – حرص محمد الدعيع حارس مرمى الهلال المعتزل، على توجيه رسالة دعم إلى فواز القرني حارس مرمى المنتخب السعودي بعد مباراة الصين.

وفاز منتخب السعودية على الصين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمس الثلاثاء، في إطار تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وشارك فواز القرني كبديل لمحمد العويس بعد خروجه مصاباً عند الدقيقة “68” من عمر مباراة السعودية والصين التي أقيمت على ملعب “الجوهرة المشعة” بجدة.

الدعيع يدعم فواز القرني

ووقع فواز القرني في فخ خطأ فادح كلفه استقبال الهدف الثاني للصين في اللقاء، بسبب مرونة في التعامل مع الكرة.

قصص سبورت 360

وقال الدعيع في تعليقه على تأثر فواز القرني وبكاءه عقب مباراة الصين: “انهض يا كابتن فواز يا لغالي بحاجتك أنت نجم ولم تقصر دموعك غالية ولأجل الوطن كل شيء يهون وللعلم أنت أنقذت هدف ثالث محقق”.

وأضاف الدعيع في رسالته عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “لذلك القادم أن شاءالله أفضل وأجمل، ذكرتني في مباراة كوريا والخطأ الذي حدث مني، وكيف نهضنا بمنتخبنا”.

أنهض ياكبتن فواز يالغالي بحاجتك انت نجم ولم تقصر دموعك غاليه ولأجل الوطن كل شي يهون وللعلم انت انقذت هدف ثالث محقق

لذلك القادم أن شاءالله افضل وأجمل

ذكرتني في مباراة كوريا والخطأ الذي حدث مني

وكيف نهضنا بمنتخبنا 🇸🇦💚 pic.twitter.com/YQgDHayyWh

— محمد الدعيع (@MohammedAlDeaye) October 12, 2021

ويعتلي منتخب السعودية صدارة المجموعة الثانية للتصفيات بـ12 نقطة، ليتفوق على أستراليا الذي تراجع للمركز الثاني بـ9 نقاط بعد الخسارة من اليابان (2-1).

ويلتقي منتخب السعودية خارج أرضه، مع أستراليا يوم 11 من شهر نوفمبر القادم وذلك في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

ويسعى المنتخب السعودي لتحقيق الفوز على أستراليا من أجل إحكام سيطرته على صدارة المجموعة الثانية، التي تضم أيضاً منتخبات فيتنام وعمان واليابان والصين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى