الكرة السعودية

قرارات صارمة من بيدرو إيمانويل تجاه لاعبي النصر

بيدرو إيمانويل – مدرب النصر السعودي

سعودي 360 – يحاول البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب النصر الجديد، فرض سيطرته على غرفة تبديل الملابس من خلال قرارات صارمة تجاه اللاعبين.

وتولى البرتغالي بيدرو مهمة تدريب النصر السعودي خلفاً للبرازيلي مانو مينيز الذي تمت إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج.

قرارات صارمة من مدرب النصر

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية أن بيدرو إيمانويل قد قرر إجبار أي لاعب مصاب أو من يتعرض لوعكة صحية بالحضور للنادي لمعاينته، لحين يحدد الطبيب مدى استحقاق اللاعب لفترة راحة.

وأشار بيدرو في قراره إلى أن اللاعب المصاب حينما يصعب عليه الحضور لمقر النادي بسبب مرضه، فأن كل ما عليه هو إبلاغ الطبيب بذلك.

قصص سبورت 360

ويحدد طبيب النادي إمكانية الكشف على اللاعب في منزله، أو نقله للمستشفى الذي يرغب العلاج فيه، ليتم إخطار الجهاز الفني بالحالة الصحية له.

كما قرر المدرب بيدرو إيمانويل، إلزام لاعبي النصر بالحضور إلى مقر النادي قبل انطلاقة التدريب بـ60 دقيقة، ليكون اللاعب حاضراً فنياً قبل التدريب.

📸 | 💛 pic.twitter.com/Ds4M9NOGcF

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) October 12, 2021

النصر يتأهب لملاقاة الوحدة الإماراتي

يدخل النصر السعودي اختباراً صعباً عندما يواجه الوحدة الإماراتي، في إطار دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، يوم السبت المقبل 16 أكتوبر.

يلتقي النصر السعودي مع الوحدة الإماراتي على ملعب “مرسول بارك” بالرياض، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الـ 6:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ونجح النصر في التأهل لدور الربع نهائي من البطولة الآسيوية عقب فوزه على تراكتور الإيراني بهدف نظيف سجله الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى