الكرة السعودية

الأهلي السعودي يستهدف 3 صفقات شتوية قوية

ماجد النفيعي – رئيس نادي أهلي جدة

سعودي 360 – بدأت إدارة نادي أهلي جدة برئاسة ماجد النفيعي، في البحث عن صفقات جديدة من أجل تدعيم صفوف الفريق “الراقي” خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وتبحث إدارة الأهلي عن عناصر جديدة مميزة قادرة على صنع الفارق مع الفريق في بقية مباريات الموسم، بعد البداية الكارثية لكتيبة المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي.

الأهلي يستهدف 3 صفقات في هذه المراكز

وحسب ما أوردته صحيفة “الوطن” السعودية، فأن إدارة الأهلي سوف تتخلص من بعض العناصر من أجل تغيير شكل الفريق في الفترة الشتوية أملاً في تحسين النتائج.

وذكرت الصحيفة السعودية أن الإدارة الأهلاوية قررت التخلص من بعض اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة الفنية مع الفريق في الموسم الحالي.

قصص سبورت 360

وأوضح المصدر ذاته أن الأهلي سوق يستقطب 3 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية في محور الارتكاز وصناعة اللعب والجناح.

ويواجه الأهلي بداية موسم كارثية بعد مرور 7 جولات من الدوري السعودي، لم يتمكن الفريق خلالهم من تحقيق أي انتصار.

ويحتل الأهلي المركز الرابع عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط، حققهم الفريق من 5 تعادلات بينما خسر مباراتين بالجولتين السادسة والسابعة أمام الفيحاء والاتحاد.

ويستعد الأهلي لملاقاة الاتفاق في المواجهة القادمة بعد فترة التوقف الدولي، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، يوم السبت 16 أكتوبر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى