الكرة الأسبانية

نيوكاسل يُخلص مدافع برشلونة من جحيم كومان

كليمو لونجليه – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يمد نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي يد العون لمدافع برشلونة للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتخليصه من جحيم الهولندي رونالد كومان في النادي الكتالوني.

ويعاني المدافع الفرنسي كليمو لونجليه من كثرة الجلوس على مقاعد البدلاء في برشلونة بالموسم الجاري، حيث أصبح خياراً رابعاً في الخط الخلفي بعد جيرارد بيكيه، رونالد أراوخو وإيريك جارسيا.

كليمو لونجليه مطلوب في نيوكاسل

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن نيوكاسل تواصل مع برشلونة واستفسر عن إمكانية ضم اللاعب، مستعيناً بالقوة الشرائية الجديدة للنادي بعد شراؤه من قبل صندوق الاستثمار السعودي.

وينقب الماجبايس في سوق اللاعبين عن قلب دفاع بقدم يسرى خلال الميركاتو الشتوي، ويرى في لونجليه أنه قادر على تقديم الإضافة المطلوبة في الفريق بالنصف الثاني من الموسم الجاري.

قصص سبورت 360

وينوي النادي الإنجليزي استغلال الوضع الاقتصادي في برشلونة والتقدم بعرض مادي على طاولة إدارة خوان لابورتا في الأسابيع المقبلة، للحصول على توقيع اللاعب بشكل نهائي.

ولن يمانع البارسا فكرة التخلي عن خدمات لونجليه بسعر مناسب خاصةً في ظل تراجع أسهمه داخل الكامب نو، مع وجود الشاب أوسكار مينجيزا في الخيارات الدفاعية أيضاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى