الكرة الأسبانية

خبر سار لجماهير برشلونة قبل مباراة ريال مدريد المرتقبة

برشلونة ضد ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعلن بيري أراجون رئيس إقليم كتالونيا عن خبر سار للغاية لجماهير وأنصار برشلونة الإسباني بعودة الجماهير لملعب “كامب نو” بالسعة الكاملة.

وعادت جماهير كرة القدم الأوروبية بالتدريج إلى الملاعب بعد جائحة فيروس كورونا، والآن سيكون لدى برشلونة الحق في استخدام سعة ملعبه بشكلٍ كامل.

وأكد بيري أراجون في بيانٍ رسمي عن استعادة السعة الكاملة للأحداث الرياضية التي تقام فقط في الهواء الطلق.

خبر سار لبرشلونة قبل لقاء الكلاسيكو المرتقب

وتحدث بيري أراجون في بيانه قائلاً بأنه اعتباراً من يوم الجمعة المقبل، سيحق لفريق برشلونة استخدام كامل سعة ملعب “كامب نو” في مبارياته القادمة.

قصص سبورت 360

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إلى أن هذا القرار سيساعد فريق برشلونة كثيراً في الفرتة القادمة، خاصةً وأن لقاءاته الثلاثة المقبلة ستكون على ملعبه.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة سيواجه فالنسيا يوم الأحد المقبل في قمة مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، وبعدها سيلعب البرسا أمام دينامو كييف الأوكراني يوم الأربعاء الموافق 20 من الشهر الجاري بالجولة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا لتصحيح مساره الأوروبي بعد تعرضه للهزيمة في أول لقائين.

وسيلعب برشلونة مباراة الكلاسيكو المرتقبة ضد ريال مدريد على ملعب “كامب نو” بالسعة الكاملة، حيث سيقام اللقاء يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري بالجولة العاشرة من الليجا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى