الكرة الأسبانية

أرقام مدهشة تؤكد قيمة عودة كروس إلى ريال مدريد

توني كروس – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أخذ توني كروس لاعب الوسط الألماني الخبير قسطاً من الراحة لكي يواصل استعدادته بهدوء للعودة بقوة إلى تشكيلة ريال مدريد، حيث استغل فترة التوقف الدولي ليقوم ببعض العمل الروتيني البسيط في المركز الرياضي للنادي.

أعلن كروس اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب ألمانيا بعد كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، وسمحت هذه الاستراحة له بالبقاء على مقربة من المدرب أنشيلوتي للقيام بضبط وضعه بعد الإصابة التي أبعدته عن بداية الموسم، قبل أن يعطيه المدرب 24 دقيقة في مباراة شيريف المودلوفي ثم ساعة واحدة أمام إسبانيول.

وكشفت صحيفة الأس الإسبانية عن قيمة كروس الكبيرة والتي تؤكدها الأرقام التي حققها مع المرينجي في السنوات الأخيرة.

أرقام كروس الحاسمة مع ريال مدريد

سيعود كروس لتشكيلة الريال وسيكون جاهزاً للعب الكلاسيكو أمام برشلونة، وفي السنوات الأخيرة ومنذ انضمامه إلى الريال في عام 2014 كان كروس هو ثاني لاعب يملك دقة تمريرات في جميع البطولات الكبرى بنسبة 93.1% ولا يتفوق عليه سوى البلجيكي أكسيل فيتسل.

قصص سبورت 360

وكان كروس هو أفضل لاعب يصنع الأهداف الموسم الماضي للفريق في جميع المسابقات، كما كان أكثر لاعب يحصل على أكبر عدد من التمريرات في ملعب المنافس.

ومنذ وصول كروس إلى المرينجي قام بتقديم 55 تمريرة حاسمة إلى زملائه في الفريق الأبيض، منهم 27 هدفاً صنعهم عبر الكرات الثابتة وهي حقيقة تجعله أعظم متخصص في أوروبا بالسنوات السبع الماضية.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى