أخبار أوروبيةالكرة الفرنسية

تعرف على موعد أول مباراة لراموس مع باريس سان جيرمان

كورة ناو .. متابعات

كشف المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موعد مشاركة اللاعب الإسباني سيرجيو راموس مع الفريق الباريسي لأول مرة منذ قدومه بصفقة انتقال مجانية في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأوضح بوكيتينو في تصريحات نقلها موقع “فوت ميركاتو” اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر/تشرين الأول، أنه يأمل أن يحصل على خدمات راموس في مباراة الباريسي أمام أنجيه، والمقررة يوم 15 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويمكن للمدرب الأرجنتيني الاعتماد على مدافعيه الإسبانيين راموس وخوان بيرنات اللذين تغيبا لفترة طويلة بسبب الإصابة، حيث يواصلان التدريبات التأهيلية ويتوقع أن يصلا إلى الجاهزية الفنية والبدنية قبل مواجهة أنجيه وبالتالي سيكونان ضمن خيارات بوكيتينو.

غياب ليونيل ميسي ونيمار ودي ماريا في الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي

وسيفتقد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لخدمات مواطنيه ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا، إلى جانب اللاعب البرازيلي نيمار في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي.

ولن يتمكن الثلاثي المذكور من الالتحاق بالوقت المناسب بتدريبات الفريق قبل مواجهة أنجيه، وذلك بسبب خوضهم مباريات مع منتخبات بلادهم، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى