الكرة المصرية

مدير منتخب مصر يوضح حقيقة خلاف الشناوي مع الحضري

الحضري والشناوي

سبورت 360 – أوضح وائل جمعة مدير منتخب مصر، حقيقة خلاف الحارس محمد الشناوي، مع عصام الحضري مدرب حراس “الفراعنة”، بعد واقعة مواجهة ليبيا مساء أمس.

مدير منتخب مصر يوضح حقيقة خلاف الشناوي مع الحضري

وتحدث جمعة في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “الشناوي كان يشرح للحضري كيف حدثت الإصابة أثناء خروجه، ولكنه شارك في المباراتين وهو سليم 100%، وإصابته حدثت أثناء اللقاء الثاني فقط”.

وأضاف: “تم استبدال الشناوي فور إصابته بالحارس محمد أبو جبل، والذي أدى المطلوب منه على أكمل وجه، وجميع اللاعبين نفذوا التعليمات بدون تقصير، والفوز وضعنا في المكان الطبيعي بالصدارة”.

وتابع: “كيروش حضّر اللاعبين بشكل رائع للتعامل مع أرضية ملعب الشهداء، ومنتخب مصر يملك لاعبين قادرين على التكيف مع أي ملعب، بالتأكيد الأمور كانت صعبة في أول 10 دقائق من اللقاء، لكن بعد ذلك ظهر الفريق بشكل جيد وأهدر عدة فرص”.

قصص سبورت 360

وأتم مدير منتخب مصر قائلاً: “ليبيا منتخب مميز يملك لاعبين على مستوى عالٍ ولديهم روح قتالية، وخسارتهم بثلاثية لا يعني أنهم منتخب ضعيف، لكننا نجحنا في الحد من خطورتهم”.

مصر تحت قيادة كيروش 🇪🇬

الفوز على ليبيريا 2-0 “مباراة ودية” ✅

الفوز على ليبيا 1-0 “تصفيات المونديال” ✅

الفوز على ليبيا 3-0 “تصفيات المونديال” ✅

ما رأيك في أداء منتخب مصر تحت قيادة كارلوس كيروش ؟ 🤔 pic.twitter.com/RhgUFI0Z6K

— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) October 11, 2021

وتعرض محمد الشناوي للإصابة في الشوط الأول من مباراة منتخب مصر أمام ليبيا، حيث اشتكى من الآم في العضلة الخلفية ولم يستطع استكمال المباراة، ليجري المدرب كارلوس كيروش تغييراً اضطرارياً بنزول محمد أبو جبل.

وأثناء خروج الشناوي من الملعب، التقطت عدسة الكاميرا حديثه مع عصام الحضري مدرب حراس المنتخب، حيث وجه له اللوم بأنه لم يكن عليه المشاركة أساسياً.

وحقق منتخب مصر الفوز على ليبيا مساء أمس الإثنين، بثلاثية دون رد، في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، وسجل الأهداف؛ أحمد فتوح ومصطفى محمد ورمضان صبحي.

وارتفع رصيد منتخب مصر إلى 10 نقاط ليحافظ على صدارة ترتيب المجموعة السادسة، فيما يتجمد منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى