الكرة المصرية

رد فعل الأهلي بعد تأكد غياب الشناوي عن لقاء الحرس الوطني

الشناوي – الأهلي المصري

سبورت 360 – يفقد فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، جهود حارسه المميز محمد الشناوي، خلال مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، وذلك بعد تأكد غيابه بداعي الإصابة.

رد فعل الأهلي بعد تأكد غياب الشناوي عن لقاء الحرس الوطني

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى لفريق الأهلى، يبدأ تجهيز على لطفي لحماية عرين “المارد الأحمر” فى مباراة الحرس الوطني المقبلة.

وأوضح الموقع أن تجهيز علي لظفي يأتي بعد تأكد غياب محمد الشناوي عن دعم الأهلي أمام الحرس الوطني، بسبب تعرضه للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب مصر أمام ليبيا مساء أمس.

ويفتتح فريق الأهلي مشواره في دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، يوم السبت المقبل الموافق 16 أكتوبر، في دور الـ32 من البطولة.

قصص سبورت 360

وتنطلق مباراة الأهلي مع مضيفه الحرس الوطني في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

شبكة “iDiski Times” الجنوب إفريقية 🗞️

محادثات تجديد العقد بين موسيماني والأهلي وصلت إلى طريق مسدود ❌

بسبب طلب موسيماني بـ إدراج بند يحميه من الإقالة يصل إلى نصف مدة العقد الجديد بسبب تخوفه من طبيعة النادي بشأن إقالة المدربين في حال سوء النتائج، لكن الأهلي يرفض هذا الطلب 🤷‍♂️ pic.twitter.com/inxm4W6jOY

— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) October 11, 2021

وتعرض محمد الشناوي للإصابة في الشوط الأول من مباراة منتخب مصر أمام ليبيا، حيث اشتكى من الآم في العضلة الخلفية ولم يستطع استكمال المباراة، ليجري المدرب كارلوس كيروش تغييراً اضطرارياً بنزول محمد أبو جبل.

وحقق منتخب مصر الفوز على ليبيا مساء أمس الإثنين، بثلاثية دون رد، في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، وسجل الأهداف؛ أحمد فتوح ومصطفى محمد ورمضان صبحي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى