الكرة الفرنسية

تصريحات نيمار عن اعتزاله تثير قلق باريس سان يجرمان

نيمار – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – شن جيروم روثن نجم باريس سان جيرمان السابق انتقادات لاذعة للمهاجم البرازيلي نيمار بسبب تصريحاته الأخيرة بخصوص تفكيره بالاعتزال الدولي مع منتخب بلاده البرازيل.

وأثار نيمار جدلاً واسعاً بتأكيده إمكانية وضع حد لمسيرته الدولية مع منتخب السامبا بعد نهائيات كأس العالم 2022، حيث أشار إلى أنه ليس واثقاً من قدرته على تحمل المزيد من الضغوط.

ويرى جيروم روثن أن تصريحات نيمار من شأنها أن تثير قلق باريس سان جيرمان، لأنه يعطي طابع عن نفسه أنه شخص غير محترف، وغير قادر على تحمل الضغوطات رغم أنه يعد من أفضل لاعبي العالم.

جيروم روثن: يجب على نيمار احترام باريس

وقال جيروم روثن في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبوريتفو الإسبانية “تصريحاته الأخيرة مروعة لباريس سان جيرمان. إنه يمر بمرحلة سيئة ويظهر عدم التزام تجاه النادي، نيمار لاعب رائع عندما يكون في أفضل أحواله، المشكلة أنه يمر بمرحلة سيئة. إنه يفتقر للشجاعة”.

قصص سبورت 360

وتابع “الحب الذي لديه للبرازيل واضح، إنه يريد الفوز بكأس العالم. فرصته الأخيرة ستكون في النسخة القادم بعد عام. لكن يجب أن أذكره بوجباته. عندما تكون لاعباً بهذا المستوى، وشخصية بارزة للنادي يجب أن تفعل أكثر من ذلك، لديك عقد بالفعل لأربع سنوات وتريد إنهاء مسيرتك، لا يمكنك قول ذلك، آمل أن لا يمنحوه مكافأة أخلاقية على هذه التصريحات. يجب أن يواجه مسؤولياته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى