الكرة المصرية

الحضري يوجه رسالة لحراس منتخب مصر بعد ثلاثية ليبيا

حراس منتخب مصر

سبورت 360 – حرص عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، على توجيه رسالة للاعبي “الفراعنة” بعد الفوز على ليبيا، بثلاثية نظيفة مساء أمس الإثنين.

رسالة من الحضري لحراس منتخب مصر بعد ثلاثية ليبيا

وكتب الحضري على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “ألف مبروك لمصر وجماهير مصر العظيمة، فوز منتخب مصر و3 نقاط مهمة في مشوار التصفيات”.

وأضاف: “ألف سلامة عليك يا شناوي، ومبروك تألقك يا جبل، ومبروك لكل الحراس صبحي وبسام وجودكم واستعدادكم في أي وقت تكونوا على قدر المسؤولية، ونفس المستوى، وإن شاء الله موفقين دائماً يا رجالة”.

الف مبروك لمصر و جماهير مصر العظيمة فوز منتخب مصر و ٣ نقاط مهمة في مشوار التصفيات 🙏❤️ الف سلامة عليك يا شناوي ، و مبروك تألقك يا جبل و مبروك لكل الحراس صبحي و بسام وجودكم و استعدادكم في اي وقت تكونوا على قدر المسؤلية و نفس المستوى وان شاء الله موفقين دايما يا رجالة 💪🙏 pic.twitter.com/5pa44prQoD

قصص سبورت 360

— Essam El-Hadary (@ElHadary) October 11, 2021

وحقق منتخب مصر الفوز على ليبيا مساء أمس الإثنين، بثلاثية دون رد، في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، وسجل الأهداف؛ أحمد فتوح ومصطفى محمد ورمضان صبحي.

وتعرض محمد الشناوي للإصابة في الشوط الأول من مباراة منتخب مصر أمام ليبيا، حيث اشتكى من الآم في العضلة الخلفية ولم يستطع استكمال المباراة، ليجري المدرب كارلوس كيروش تغييراً اضطرارياً بنزول محمد أبو جبل.

وارتفع رصيد منتخب مصر إلى 10 نقاط ليحافظ على صدارة ترتيب المجموعة السادسة، فيما يتجمد منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى