الكرة المصرية

الأهلي يستهدف تحصين نجمه من العروض الخليجية بعقدٍ جديد

الأهلي المصري

سبورت 360 – تستهدف إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تحصين أحد نجوم فريق “المارد الأحمر” من إغراءات الأندية الخليجية، بعقدٍ جديد في الفترة المقبلة.

الأهلي يستهدف تحصين نجمه من العروض الخليجية بعقدٍ جديد

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن جهاز الكرة في الأهلى قد قرر فتح ملف تمديد عقد حسين الشحات، صانع ألعاب الفريق “الأحمر”.

وأوضح الموقع أن قرار جهاز الكرة في الأهلي بتمديد عقد الشحات، جاء بعد تلقي اللاعب عروض خليجية مغرية في الآونة الأخيرة.

وأشار الموقع إلى أن إدارة الأهلي ترغب في حسم ملف تمديد عقد الشحات سريعاً، لفرض التركيز على جنبات الفريق، خاصةً بعد الانتهاء من تمديد تعاقد الثنائى عمرو السولية وصلاح محسن بشكل رسمي.

قصص سبورت 360

النادي الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم حسين الشحات بعد تمسك موسيماني باللاعب، جلسة أخيرة غدا لحسم الأمور 🚨 pic.twitter.com/2DmoTOTNbK

— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) August 30, 2021

وأكد الموقع أن جهاز الكرة في الأهلي يسعى لتجنب عدد من الأزمات التي وقع بها “المارد الأحمر” في الفترة الماضية، وتحديدًا ملف رحيل اللاعبين والذى تكرر من جانب أكثر من لاعب مثل عبدالله السعيد وأحمد فتحي، بعد خلافات بسبب انتهاء عقودهما.

وتعاقد الأهلي مع حسين الشحات في يناير 2019 قادماً من العين الإماراتي، بعقدٍ لمدة 4 سنوات ونصف، حيث يرتبط بعقدٍ مع “المارد الأحمر” حتى 2023.

وشارك الشحات صاحب الـ29 عاماً في 43 مباراة مع الأهلي بجميع المسابقات في الموسم المنصرم، سجل خلالها 11 هدفاً وصنع 13 آخرين.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى