الكرة السعودية

تطور جديد.. حسم موقف الدوسري من دعم الهلال أمام بيرسبوليس

الدوسري – الهلال السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، بتطورات إصابة سالم الدوسري، نجم فريق الهلال، وموقفه من دعم متوسط ميدان “الزعيم”، خلال مواجهة بيرسبوليس المنتظرة.

موقف الدوسري من دعم الهلال أمام بيرسبوليس

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الطبي لفريق الهلال، قد أرسل تقريراً إلى نظيره الفني، يفيد باكتمال جاهزية سالم الدوسري، لاعب وسط “الزعيم”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن تقرير الجهاز الطبي لفريق الهلال تضمن إمكانية الاستفادة من خدمات الدوسري في مواجهة بيرسبوليس الإيراني المقبلة، ليستعيد “الزعيم” أحد أهم أوراقه الرابحة.

🟦🟦

قصص سبورت 360

بيريرا “جاهز” للمواجهة الآسيوية أمام برسبوليس 👏🏻#الهلال pic.twitter.com/J75J770Z0C

— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 11, 2021

وتعرض الدوسري لإصابة قوية بقطع وتمزق في أربطة المفصل أثناء مشاركته مع الهلال في مواجهة الاتفاق، الشهر الماضي، وخضع لبرنامج علاجي مكثف في الأسابيع الثلاثة الماضية للوصول إلى أعلى درجة من الجاهزية.

ويستعد فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، لمواجهة بيرسبوليس، مساء يوم السبت المقبل الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة الهلال أمام بيرسبوليس في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى