الكرة المصرية

ماذا قال كيروش بعد انتصار منتخب مصر على ليبيا للمرة الثانية؟

كيروش – منتخب مصر

سبورت 360 – أعرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته بتحقيق الفوز أمام ليبيا للمرة الثانية، موجهاً الشكر للاعبي “الفراعنة” للعديد من الأسباب.

ماذا قال كيروش بعد انتصار منتخب مصر على ليبيا للمرة الثانية؟

وأكد كيروش في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة، أن منتخب مصر لعب بشكل رائع للغاية وكان يستحق الفوز أمام ليبيا بنتيجة أكبر.

وقدم كيروش التهئنة للاعبي منتخب مصر على ما قدموه بالإضافة لتأديتهم التعليمات، موضحاً رغبته في الاستمرار بصدارة المجموعة حتى نهاية التصفيات.

وشدد كيروش على أن منتخب مصر مازال أمامه الكثير من العمل حتى يصل للمستوى الذي يأمله الجميع، مشيراً إلى أن الفريق فاز وسجل العديد من الأهداف بالإضافة إلى تقديمه لكرة قدم جيدة.

قصص سبورت 360

مصر تحت قيادة كيروش 🇪🇬

الفوز على ليبيريا 2-0 “مباراة ودية” ✅

الفوز على ليبيا 1-0 “تصفيات المونديال” ✅

الفوز على ليبيا 3-0 “تصفيات المونديال” ✅

ما رأيك في أداء منتخب مصر تحت قيادة كارلوس كيروش ؟ 🤔 pic.twitter.com/RhgUFI0Z6K

— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) October 11, 2021

وشدد المدرب البرتغالي على أن التحدي الآن هو التطور والتحسن، مؤكداً أنه لم يقم بأي أمور سحرية في المنتخب المصري، وأن الروح كانت موجودة بالفعل في قلوب اللاعبين، واستطاعوا التحرر أكثر وكانوا يستمتعون بالتدريب واللعب وهذا أعطاهم حرية أكبر لكي يعبروا عن أنفسهم”.

وحقق منتخب مصر الفوز على ليبيا مساء أمس الإثنين، بثلاثية دون رد، في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، وسجل الأهداف؛ أحمد فتوح ومصطفى محمد ورمضان صبحي.

وارتفع رصيد منتخب مصر إلى 10 نقاط ليحافظ على صدارة ترتيب المجموعة السادسة، فيما يتجمد منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى