الكرة السعودية

تفاصيل اقتراب ميلويفيتش من خلافة العطوي في تدريب الاتفاق

فلادان ميلويفيتش

سعودي 360 – اقترب الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني السابق لفريق أهلي جدة، من العودة للتدريب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عبر بوابة الاتفاق.

تفاصيل اقتراب ميلويفيتش من خلافة العطوي في تدريب الاتفاق

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتفاق قد أنهت اتفاقها مع ميلويفيتش، لتولي تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الجاري مع أفضلية تجديد لموسم آخر، مقابل مليون و66 ألف دولار.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتفاق توصلت إلى الاتفاق مع ميلويفيتش، بعد الوصول إلى قناعة تامة بعدم قدرة السعودي خالد العطوي، المدرب الحالي للفريق، على تحقيق النتائج المطلوبة.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الإعلان الرسمي عن تعاقد الاتفاق مع ميلويفيتش سيكون بعد مباراة “النواخذة” والأهلي، ضمن منافسات الجولة المقبلة من الدوري السعودي.

قصص سبورت 360

🟥🟩

خالد العطوي 👏

يبدأ مشواره اليوم مع فريقه الاتفاق ، في ثالث مواسمه التدريبية مع ” النواخذة ” 🤩

هنا أرقامه في الدوري👇#الاتفاق_الباطن #دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/ZqBwmrlymo

— سعودي 360 (@sport360Saudi) August 14, 2021

وأكدت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتفاق لن تربط البحث عن بديل للعطوي بالنتائج المستقبلية للفريق، مشيرةً إلى أن هناك خيارات عدة في حال تعثر الاتفاق مع فلادان.

ويقود العطوي صفوف الاتفاق للموسم الثالث على التوالي، ولعب “النواخذة” 7 مباريات في الدوري السعودي بالموسم الحالي، حصد خلالهم 7 نقاط فقط من انتصار و4 تعادلات.

وتولى ميلويفيتش تدريب فريق الأهلي في شهر فبراير 2020، وقاد صفوف “الراقي” في 41 مباراة بجميع المسابقات، حقق خلالهم 17 انتصاراً و6 تعادلات و18 هزيمة، وتمت إقالته في مارس 2021.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى