الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. العالمي ينتعش بعودة نجمه قبل موقعة الوحدة الآسيوية

النصر السعودي

سبورت 360 ــ يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 12/10/2021، حيث انتعشت صفوف فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل، بعودة أحد نجومه، قبل مواجهة الوحدة الإماراتي المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

النصر ينتعش بعودة نجمه قبل موقعة الوحدة الآسيوية

قصص سبورت 360

النصر – الدوري السعودي

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علي العنزي، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، نجم فريق النصر، قد شارك في التدريبات الجماعية اليوم استعداداً للقاء الوحدة.

التفاصيل من هنا

بشرى سارّة لجماهير النصر بشأن حمدالله قبل لقاء الوحدة الآسيوي

حمدالله – النصر السعودي

سعودي 360 – زفّت تقارير إعلامية، نبأ ساراً لجماهير نادي النصر بشأن المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق “العالمي”، قبل مواجهة الوحدة الإماراتي المقبلة، وبعد غيابه عن التدريبات أمس.

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علي العنزي، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن حمدالله قد شارك في التدريبات الجماعية اليوم الإثنين بشكل طبيعي.

التفاصيل من هنا

بيدرو إيمانويل يرفض عرضاً سعودياً من أجل عيون النصر

بيدرو إيمانويل – مدرب النصر السعودي

سعودي 360 – كشف تقرير صحفي سعودي، أن البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب النصر الحالي، قد رفض عرضاً تلقاه من الاتفاق السعودي.

ووفقاً لصحيفة “مكة” السعودية فأن إدارة الاتفاق كانت قد دخلت في مفاوضات جادة مع بيدرو إيمانويل، ولكن المدرب فضّل عرض النصر.

التفاصيل من هنا

تحديد موعد عودة أنسيلمو لتدريبات النصر

أنسيلمو دي مورايس – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – يحتاج البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لاعب وسط النصر، أياماً قليلة للعودة من جديد لتدريبات الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها في وقتٍ سابق.

وحسب صحيفة “الرياض” السعودية فأن لاعب النصر أنسيلمو دي مورايس يحتاج فقط 6 أيام من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأصفر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى