الكرة السعودية

تصريح ناري من مدرب الصين قبل مواجهة المنتخب السعودي

لي تاي – مدرب الصين

سعودي 360 – أعرب لي تاي المدير الفني لمنتخب الصين عن جاهزية فريقه لمواجهة المنتخب السعودي، متوقعاً قدرتهم على تحقيق الفوز وخطف العلامة الكاملة خلال مواجهة “الأخضر”.

مدرب الصين: أتوقع الفوز على المنتخب السعودي رغم التحديات

وتحدث لي تاي في المؤتمر الصحفي السابق للمواجهة، قائلاً: “السعودية لعبت 3 مباريات في أرضها على عكسنا، إذ لم نخض أي مواجهة أمام أنصارنا، جاهزيتنا كاملة للعب أمام جماهير غفيرة على هذا الملعب المميز”.

وأضاف: “بذلنا جهداً كبيراً مع الجهاز الطبي الفترة الماضية لتجهيز اللاعبين واجتياز أعباء السفر والتنقل، نملك الخبرة الكافية في مثل هذه المنعطفات، ولدينا القدرة على تجاوز التحديات الكبيرة”.

واختتم: “أتوقع الفوز على المنتخب السعودي، وبعدها سنستعد بشكل أكثر قوة في نوفمبر المقبل، نحن في الشرق الأوسط منذ نحو 60 يوماً، اعتدنا على الأجواء هنا وبإمكاننا مقارعة المنافسين دون تأثر بأجواء أو غيره”.

قصص سبورت 360

✍️

قالها المعلق الكبير علي داود 💚

كسر طقم #الصين كلُّه 🤩@M_Abdullah_9 #السعودية_الصين #تصفيات_كأس_العالم_2022 pic.twitter.com/5kkeTJNSn8

— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 11, 2021

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الصين، مساء يوم الغد الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله، في الجولة الرابعة للمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتنطلق مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الصيني في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، فيما يقبع منتخب الصين في المركز الخامس.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى