الكرة الأسبانية

برشلونة يُظهر عينه الحمراء لراعي قميصه!

برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 –  أظهر نادي برشلونة عينه الحمراء لشركة “راكوتين” الراعي الرسمي لقميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حسبما نشرت صحيفة سبورت الإسبانية على لسان إدوارد روميو.

نائب الرئيس الاقتصادي لبرشلونة أكد أن النادي الكتالوني يستهدف الحصول على مبالغ أكبر من التي يتحصل عليها حالياً من راكوتين، تزامناً مع اقتراب انتهاء علاقة البارسا براكوتين.

برشلونة يستهدف رفع عائده السنوي من رعاية القميص إلى 55 مليون يورو

روميو قال في تصريحات صحفية لشبكة TV3 الإسبانية الكتالونية “أياً كان من يرغب في وضع اسمه على قميص برشلونة، سيكون عليه دفع المال الذي نريد الحصول عليه”.

وأكد إدوارد أن الإدارة تستهدف الحصول على عائد سنوي يصل إلى 55 مليون يورو سنوياً مقابل الإعلان على قميصه، سواء من راكوتين أو من أي راع آخر.

قصص سبورت 360

وأكمل روميو تصريحاته قائلاً” نحن ننظر للقيمة التي حصلنا عليها قبل وباء كورونا، ويجب أن نتخطى”، علماً بأن راكوتين دفعت لخزينة برشلونة 30 مليون يورو فقط خلال فترة انتشار كوفيد -19.

وشدد نائب خوان لابورتا الاقتصادي على امتلاك النادي 20 مليون يورو لإنفاقها على ترميم الصفوف خلال ميركاتو يناير المقبل، وقال” يمكننا استخدام هذا المبلغ للتعاقد مع لاعبين في المراكز التي يحددها الجهاز الفني”.


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى