الكرة الأسبانية

مارسيلو يشحن بطارياته وفينيسيوس يعاني التهميش!

مارسيلو وفينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يشحن البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد، بطارياته في جنيف بسويسرا حيث تحصل اللاعب على فترة راحة خلال التوقف الدولي.

قائد الريال اتجه إلى السفر للأراضي السويسرية لقضاء بعض الوقت مع اسرته، مستغلاً عدم استدعاؤه لتمثيل منتخب البرازيل، ليشحن بطارياته والعودة للعمل بأفضل شكل ممكن مع الريال بعد انتهاء فترة التوقف الحالية.

مارسيلو يستجم في سويسرا وفينيسيوس يعاني مع البرازيل

ونشر مارسيلو صورة له من جنيف عبر شبكة التواصل الاجتماعي انستجرام، خلال فترة العطلة الخاصة به، علماً بأنه تخلص من اصابته العضلية مؤخراً وسيكون متاحاً للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الاستحقاقات المقبلة.

بدوره يعاني مواطنه فينيسيوس جونيور من التهميش في منتخب البرازيل، حيث يعاني اللاعب من أجل الحصول على الدقائق من المدرب تيتي، رغم تقديمه موسماً جيداً مع الريال.

قصص سبورت 360

وأجبر تيتي فينيسيوس على البقاء على مقاعد البدلاء طوال دقائق مباراة البرازيل وكولومبيا لحساب رافينيا لاعب ليدز وأنطوني لاعب اياكس أمستردام الهولندي.

ويعتبر فينيسيوس أقل لاعب في منتخب البرازيل حصولاً على دقائق في فترة التوقف الحالية باستثناء أرتور كابرال لاعب بازل الذي استدعاه تيتي لتعويض المصاب ماتيوس كونيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى