الكرة المصرية

ديبالا العرب بديل بن شرقي في الزمالك

أشرف بن شرقي- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – استقر مسئولو نادي الزمالك على ضم الليبي مؤيد اللافي، جناح الوداد البيضاوي المغربي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حال رفع عقوبة الحرمان من القيد.

الزمالك يحدد بديل أشرف بن شرقي

وتقول التقارير الصحفية، إنه إدارة نادي الزمالك ترصد ضم الليبي مؤيد اللافي الملقب بديبالا العرب من أجل تدعيم صفوف الفريق في الشتاء وتحسبا لرحيل المغربي أشرف بن شرقي الذي لم تتوصل الإدارة مؤخرا معه لأي اتفاق حول تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ويفكر مسئولو نادي الزمالك في بيع أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إذا لم يمدد عقده مع الفريق من أجل الحصول على مقابل مالي وعدم رحيله مجانا بنهاية الموسم.

وشددت التقارير على أنه مؤيد اللافي ينال اهتمام بيراميدز أيضا من أجل ضمه في يناير المقبل، الذي يجعل اللاعب الليبي صراعا جديدا بين الزمالك والفريق السماوي خلال الميركاتو الشتوي.

قصص سبورت 360

يذكر أنه مؤيد اللافي شارك في خسارة منتخب ليبيا ضد نظيره المصري يوم الجمعة الماضي بهدف دون رد في القاهرة وسيكون أيضا في التشكيلة الأساسية اليوم، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022.

يشار إلى أنه نادي الزمالك فشل في قيد أي صفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي بسبب عقوبة الحرمان من القيد نتيجة الإيقاف من قبل فيفا لفترتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى