الكرة المصرية

شرط مثير يُعقد مفاوضات تجديد عقد موسيماني مع الأهلي

بيتسو موسيماني – مدرب النادي الأهلي المصري

سبورت 360 – توقع تقرير جنوب أفريقي، اقتراب نهاية علاقة المدرب بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي بعد أن وصلت مفاوضات التجديد بين الطرفين لطريق مسدود.

بند الحماية يُعرقل مفاوضات الأهلي وموسيماني

وفتحت إدارة الأهلي المفاوضات مع موسيماني من أجل تجديد عقده مع النادي، خاصةً بعد أن نجح في قيادة الفريق الأحمر للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين متتاليتين.

وكشفت صحيفة “iDiski Times” الجنوب أفريقية أنه من المحتمل أن يرحل بيتسو موسيماني عن الأهلي المصري في أقرب وقت إذا لم يتم التوصل لاتفاق بين الطرفين بشأن توقيع عقد جديد.

وأكدت الصحيفة الجنوب أفريقية أن محادثات تجديد العقد بين موسيماني والأهلي قد وصلت بالفعل إلى طريق مسدود الأسبوع الماضي ويُعتقد أن الحل الوحيد لتغيير الوضع هو أن يتفق الطرفين على شروط العقد الجديد.

قصص سبورت 360

ew

وذكرت الصحيفة أن موسيماني يرغب في إدراج بند يحميه من الإقالة، بسبب تخوفه من طبيعة النادي – بحسب وصفها- بشأن إقالة المدربين، في حال سوء النتائج.

ويرفض الأهلي، شرط موسيماني الخاص بالحماية من الإقالة وبالتالي فأن العلاقة بين الطرفين على وشك الانتهاء إذا لم يتوصلا لاتفاق بشأن تجديد العقد، بعد قضاء المدرب 12 شهراً في منصبه الحالي، حيث توج خلالهم بـ4 ألقاب.

Gob Bless. 🙏💪🏿🤝🦅 https://t.co/uOG0EgVGrN

— Pitso Mosimane (@TheRealPitso) September 24, 2021

وأوضحت أنه بالرغم من اقتناع وثقة محمود الخطيب رئيس الأهلي، في المدرب موسمياني ولكن رفض “بند الحماية” قد يكون سبباً حاسماً في رحيل الجنوب أفريقي إلى بلده قريباً.

وكانت أنباء مصرية قد أشارت إلى أن إدارة الأهلي تخطط لتوقيع عقد جديد مع بيتسو موسيماني يمتد لمدة عامين آخرين وذلك بعد أن نجح في قيادة الفريق الأحمر في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، والذي أعقبه خسارة لقب الدوري المصري بعد منافسة مع الغريم التقليدي الزمالك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى