الكرة السعودية

حمدي النقاز لا يستبعد عودته مجدداً إلى الزمالك

حمدي النقاز – ظهير أيمن الأهلي السعودي

سبورت 360 – أوضح التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن أهلي جدة، أنه لا يستبعد فكرة العودة مجدداً إلى الزمالك مع نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ووقع حمدي النقاز “28 عاماً” مع النادي الأهلي السعودي لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي، حتى نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر.

النقاز: قد أعود إلى نادي الزمالك

وقال النقاز في تصريحاته عبر إذاعة “موزاييك إف إم” التونسية، أن توقيعه لنادي أهلي جدة قد جاء نتيجة استحالة استمراره مع الزمالك بسبب منع النادي من قيد الصفقات لفترتين.

وأضاف أنه يرغب في أن تكون خطوة انتقاله إلى أهلي جدة هي بوابة عودته لتمثيل المنتخب التونسي، كما أشار إلى أنه لم يتفاوض مع أي فرق مصرية باستثناء بيراميدز قبل انضمامه للأهلي.

قصص سبورت 360

كما أكد أن مفاوضات الزمالك لضمه قد بدأت منذ إن كان في صفوف الترجي التونسي مشيراً إلى أن المدرب الفرنسي كارتيرون قد تحدث معه قبل 4 أشهر تقريباً وأبدى رغبته في ضمه.

وذكر النقاز أنه بعد انتهاء عقده مع أهلي جدة بنهاية الموسم الحالي لا يستبعد العودة للزمالك مؤكداً أنه يبقى أمراً وارداً حدوثه وبيد وكيل أعماله ومسؤولي النادي الأبيض.

يُشار إلى أن نادي أهلي جدة قد دخل في مفاوضات لضم النقاظ لضمه لقائمة أجانب الفريق بدلاً من الصربي فيجسا الذي تم الاستغناء عنه لعدم حاجة الجهاز الفني لخدماته هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى