الكرة الأسبانية

كورتوا يهاجم الفيفا واليويفا: يهتمون بالمال فقط

تيبو كورتوا – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – شن تيبو كرتوا حارس ريال مدريد هجوماً لاذعاً على الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) والاتحاد الأوروبي (اليويفا) بسبب المباراة التي خاضها منتخب بلاده بلجيكا ضد منتخب إيطاليا.

ولعبت بلجيكا ضد إيطاليا على المركز الثالث والرابع في بطولة دوري الأمم الأوروبية، وخسر تيبو كورتوا ورفاقه بنتيجة هدفين مقابل هدف. لكن ليس هذا ما ازعج حارس ريال مدريد، وإنما لاعتراضه على إقامة اللقاء من الأساس.

ويرى تيبو كورتوا أن الفيفا واليويفا يستغلان اللاعبين لحصد المزيد من الأموال عبر إجبارهم على خوض مباريات غير مهمة، وتأسيس بطولات جديدة، وبالطبع يقصد هنا بطولة دوري الأمم الأوروبية التي انتهت يوم أمس  بنسختها الثانية، كذلك بطولة دوري المؤتمر الأوروبي المستحدثة في عالم الأندية، كما أبدى اعتراضه لمشروع دوري السوبر الاوروبي الذي يخطط له ناديه ريال مدريد بالتعاون مع أندية أخرى.

كورتوا يشن هجوماً لاذعاً على الفيفا واليويفا

وقال تيبو كورتوا عقب نهاية اللقاء في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “هذه المباراة لتحديد المركز الثالث والرابع هي مباراة من أجل المال ويجب أن نكون صادقين بشأنها، لقد لعبناها للتو لأن الاتحاد الأوروبي يريد أموالاً إضافية”.

قصص سبورت 360

وتابع “أنظر لمقدار التغيير الذي طرأ على تشكيلة الفريقين. لو كان الفريقين في النهائي، لكان هناك لاعبون آخرون يخوضون المباراة، وهذا يوضح أننا لعبنا الكثير من المباريات”.

وأضاف “لقد صنعوا بطولة جديدة، دائماً ما يحدث ذلك. وقد يزعجك أن الفرق الأخرى تريد دوري السوبر، لكنهم لا يهتمون باللاعبين، إنهما يهتمون بجيوبهم والمال فقط.

وأنهى كورتوا حديثه “إنه أمر سيء أن لا يتحدثوا مع اللاعبين. والآن تسمع أنه سيكون هناك بطولة أوروبية وكأس عالم كل عامين. متى نرتاح؟ نحن لسنا روبوتات، هناك المزيد والمزيد من المباريات والقليل من الراحة، وبالنهاية سيصاب أفضل اللاعبين، لم يعد أحد يهتم باللاعبين بعد الآن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى