الكرة الإنجليزية

ليفربول يحدد استراتيجية التعاقد مع عثمان ديمبيلي من برشلونة

عثمان ديمبيلي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – قرر ليفربول التوجه للتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مستغلاً أن عقد اللاعب سينتهي عقب نهاية الموسم الحالي.

ويواجه برشلونة معضلة كبيرة في مفاوضات تجديد عقد ديمبيلي، فمن جهة يعاني النادي اقتصادياً بسبب جائحة فيروس كورونا، ولا يمكنه عرض راتباً كبيراً لإقناع اللاعب بالتجديد، ومن جهة أخرى لا يريد خسارته مجاناً في الصيف القادم بعد أن تم إنفاق 135 مليون يورو لجلبه من بوروسيا دورتموند.

ليفربول معجب كثيراً بعثمان ديمبيلي

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن المدرب يورجن كلوب من أشد المعجبين بعثمان ديمبيلي، ويرى أنه الخيار الأنسب لتدعيم خط الهجوم في الموسم القادم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ليفربول سيبدأ مفاوضاته مع عثمان ديمبيلي في شهر يناير القادم، وسيقنعه بعدم تجديد عقده مع برشلونة مقابل منحه مكافأة انتقال حر في الصيف.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن ليفربول ليس النادي الوحيد الذي سيحاول التوقيع مع ديمبيلي مجاناً، فهناك ايضاً اهتمام من جانب تشيلسي بقيادة توماس توخيل الذي سبق له أن أشرف على تدريب اللاعب في بوروسيا دورتموند. ومن غير المستبعد أن ينضم يوفنتوس وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد إلى السباق في المرحلة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى