الكرة السعودية

أول الراحلين من محترفي الأهلي في الميركاتو الشتوي.. اسم غير متوقع

نادي أهلي جدة – الدوري السعودي

سعودي 360 – بدأت إدارة أهلي جدة في تقييم مستوى المحترفين الأجانب الجدد الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل حسم مصيرهم.

وقررت إدارة الأهلي خلال الفترة الصيفية، الاستغناء عن معظم محترفي الفريق باستثناء الثنائي السوري عمر السومة والصربي فيجسا.

وتعاقدت إدارة الأهلي مع الخماسي الأجانبي؛ المقدوني إزغيان أليوسكي والبرازيليين باولينيو ودانكلير بيريرا، والسنغالي الحسن نداو، والكرواتي فيليب برادرايتش.

وفاجأ البرازيلي باولينيو، إدارة الأهلي بطلبه فسخ عقده مع النادي بسبب ظروف خاصة أثّرت على مستواه وأنه لن يتمكن من إكمال عقده، ووافقت الإدارة على طلبه.

كما قررت إدارة الأهلي الاستغناء عن لاعب الوسط الصربي فيجسا بسبب عدما الاقتناع بمستواه، وتم التعاقد مع الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز وتسجيله بدلاً منه.

قصص سبورت 360

الحسن نداو مهدد بالرحيل عن الأهلي

قال الإعلامي الرياضي خالد البدر، عبر إذاعة “ألف ألف إف إم” السعودية، أن الحسن نداو بات قريباً من مغادرة فريق الأهلي نتيجة عدم ارتقاء مستواه لتطلعات جماهير ومسيري النادي.

هدف الاهلي الاول عن طريق الحسن نداو pic.twitter.com/zT5Dmql2MA

— beinalahli (@beinalahli4) August 25, 2021

وأضاف: “الأهلي عمل على الحلول المؤقتة في الفترة الصيفية والتعاقد مع لاعبين لا يكبدون الخزينة تكاليف مادية عالية لسد الثغرات، والمرحلة المقبلة ستشهد التعاقد مع صفقات أجنبية تشكل الإضافة”.

وأكمل: “الإدارة وضعت حلول مؤقتة للخروج من المرحلة الحالية قبل تقييمها، والإدارة تتجه إلى التعاقد مع محور وصانع ألعاب في الشتوية”.

وشارك الجناح السنغالي نداو مع الأهلي في 6 مباريات بواقع “514 دقيقة لعب” بمسابقة الدوري السعودي، وسجل هدفاً وصنع آخر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى