الكرة المصرية

ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. كواليس اجتماع كارتيرون الطويل مع محمود علاء

الزمالك

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك المصري اليوم الاثنين الموافق 11/10/2021، حيث عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة مطولة مع محمود علاء، مدافع الفريق بعد انتهاء التدريبات الجماعية مساء أمس الأحد.

كواليس اجتماع كارتيرون الطويل مع محمود علاء في الزمالك

قصص سبورت 360

محمود علاء- نادي الزمالك- الدوري المصري

ونقل الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، لمحمود علاء بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في الفترة المقبلة، مع التأكيد على أهمية دوره وحاجة الفريق لجهوده كونه أحد عناصر الخبرة في الفريق.

التفاصيل من هنا

بيان رسمي من الزمالك بعد تعاقد النقاز مع الأهلي السعودي

حمدي النقاز – الأهلي – الدوري السعودي

سبورت 360 – أصدر نادي الزمالك المصري، بياناً رسمياً بشأن انتقال الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز إلى أهلي جدة.

وجاء نص بيان الزمالك كالتالي: “في إطار التفاهم الذي أوجده اتفاق التسوية بين نادي الزمالك واللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز، تعاقد اللاعب مع النادي الأهلي السعودي، على نحو يحفظ مصالح وحقوق النادي واللاعب في ضوء التسوية الأخيرة الموقعة بين الطرفين”.

التفاصيل من هنا

محمد أوناجم ينتظم في تدريبات الزمالك

محمد أوناجم – الزمالك – الدوري المصري

سبورت 360 – تواجد المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق، أمس الأحد.

وانتظم أوناجم في التدريبات بعد عودته من المغرب عقب انتهاء إجازته القصيرة لزيارة أسرته، وشارك في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي.

التفاصيل من هنا

كذبة أم حقيقة.. كارتيرون يتولى تدريب الأهلي

باتريس كارتيرون- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – شائعة غريبة، انتشرت خلال الأسابيع الماضية بخصوص وجود مفاوضات بين إدارة النادي الأهلي مع الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك من أجل قيادة القلعة الحمراء، بدلا من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وجاءت تلك الشائعة الغريبة في ظل معاناة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي من هجوم جماهيري وإعلامي، عقب خسارة لقب السوبر المصري ضد طلائع الجيش بركلات الترجيح بعد أقل من شهر من ضياع لقب الدوري إلى الغريم الزمالك، لأول مرة منذ 6 سنوات.

التفاصيل من هنا

جنش: كارتيرون ظلمني بشدة.. وضحيت من أجل الزمالك

محمود جنش – حارس مرمى الزمالك المعار إلى فيوتشر إف سي

سبورت 360 – يرى محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى فريق الزمالك المعار إلى صفوف فيوتشر إف سي، أنه تعرض لحالة ظلم شديدة بسبب رحيله عن “الفارس الأبيض” بقرار من الفرنسي باتريس كارتيرون، مؤكدًا أنه ضحى كثيرًا من أجل النادي.

وكان جنش قد خرج من حسابات كارتيرون بشكل مفاجئ مقررًا الاعتماد على محمد أبوجبل بشكل أساسي، لتقرر إدارة الزمالك إعارة جنش لمدة موسم واحد فقط إلى صفوف فيوتشر إف سي الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى