الكرة السعودية

سبب غياب حمدالله عن تدريبات النصر

عبدالرزاق حمدالله – النصر السعودي

سعودي 360 – غاب المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر، عن مران فريقه اليوم الأحد وذلك بإذن من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي بيدرو إيمانويل.

وأوضح حساب النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن حمدالله قد غاب عن مران اليوم بإذن من الجهاز الفني بسبب عارض صحي.

حمدالله يغيب عن مران النصر بسبب عارض صحي

وواصل فريق النصر السعودي، اليوم الأحد تدريباته استعداداً لمباراة الفريق القادمة أمام الوحدة الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

واشتملت الحصة التدريبة على تدريبات لياقية متنوعة، واتبعها تمارين اللعب من لمستين ومن لمسة واحدة، واختتم البرتغالي بيدرو إيمانويل التدريبات بمناورة على منتصف الملعب طبق خلالها الجهاز الفني عدد من الجمل الفنية والتكتيكية.

قصص سبورت 360

ويستعد النصر السعودي لخوض مباراة نارية ضد الوحدة الإماراتي في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، والمقرر لها يوم 16 أكتوبر على ملعب مرسول بارك.

وتعد هذه أول مباراة للنصر تحت قيادة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل الذي جاء خلفاً للبرازيلي مانو مينيز بعد إقالته بسبب سوء نتائج الفريق الأصفر.

وكانت إدارة النصر قد قررت إقالة مانو مينيز بعد خسارة كلاسيكو الاتحاد (3-1) في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة بعد خوض 6 جولات حيث فاز الفريق في 4 مباريات وخسر مباراتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى