الكرة السعودية

نجم الهلال يغيب عن تدريبات المنتخب السعودي

منتخب السعودية

سعودي 360 – واصل المنتخب السعودي، اليوم الأحد تدريباته في معسكره المقام حالياً في محافظة جدة، ويستعد الأخضر لمواجهة منتخب الصين يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

الشهراني يغيب عن المران الجماعي

وأجرى لاعبو الأخضر، مساء اليوم حصة تدريبية على “الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية”، تحت إشراف المدير الفني “إيرڤي رينارد”، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها أجريت مناورة تكتيكية على ثلثي الملعب. واختتمت الحصة التدريبية بالكرات الثابتة.

على صعيد متصل، غاب ياسر الشهراني عن تدريبات الأخضر الجماعية حيث اكتفى بتمارين استرجاعية برفقة الجهاز الطبي.

ويختتم ا لأخضر يوم غدٍ الاثنين استعداداته بحصة تدريبية عند الساعة السابعة والنصف مساءً على “الملعب الرديف مدينة الملك عبدالله الرياضية”، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

قصص سبورت 360

من جهة أخرى، أجرى لاعبو ومنسوبي المنتخب الوطني مساء اليوم فحص فايروس كوفيد-19 تطبيقًا للبروتوكول الطبي الخاص بالمباريات الدولية الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) .

حال مجموعة الأخضر بعد نهاية الجولة الثالثة 🔢⬇️ pic.twitter.com/fJuUbP7OVG

— المنتخب السعودي (@SaudiNT) October 7, 2021

وفاز منتخب السعودية على اليابان في الجولة الماضية من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم، بهدف نظيف سجله فراس البريكان.

يلتقي المنتخب السعودي مع ضيفه الصيني، يوم الثلاثاء حيث ستنطلق ضربة البداية في تمام الساعة الـ7:00 بتوقيت القاهرة، والـ8:00 بتوقيت مكة، والـ9:00 بتوقيت أبو ظبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى