الكرة السعودية

الاستئناف تثبت عقوبات علب المياه على الاتحاد والنصر

الاتحاد والنصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – رفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، الاستئنافين المقدمين من ناديي الاتحاد والنصر بخصوص مخالفات جماهيرهما في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في 18 سبتمبر الماضي التي فاز العميد بنتيجة 3-1.

رفض استئناف النصر والاتحاد

وذكرت صحيفة “الرياضية” أنه لجنة الاستئناف ثبتت عقوبات لجنة الانضباط والأخلاق على الاتحاد والنصر التي قضت بها بعد لقاء الكلاسيكو في الشهرة الماضي بجانب مباراة العميد ضد التعاون.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق في 20 سبتمبر الماضي غرمت نادي النصر 150 ألف ريال سعودي وتحذير بالحرمان من اللعب دون جماهير إذا تكرر رمي علب المياه على أرضية الملعب كما حدث في لقاء الاتحاد.

وغرمت أيضا نادي الاتحاد بقيمة 65 ألف ريال سعودي نظير نفس السبب في لقاء التعاون وتحذير بالحرمان من اللعب بدون جماهير حال تكررت المخالفة.

قصص سبورت 360

وفرضت لجنة الانضباط والأخلاق عقوبة معلقة على نادي الاتحاد لمدة 6 أشهر تتمثل في منع جماهير العميد من حضور المباريات حال تكرار رمي علب المياه على أرضية الملعب، بجانب تغريمه 42500 ألف ريال بسبب إلقاء 3 علب مياه في لقاء التعاون في الجولة السادسة من الدوري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى