الكرة الإنجليزية

ريال مدريد يفشل في ضم نجم مانشستر سيتي 4 مرات!

مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – فشل نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع مواطنه فيران توريس، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي، في أربع مناسبات سابقة، حسب المعلومات الواردة من صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وأصبح توريس هداف إسبانيا مع المدرب لويس إنريكي، كما أنه ينال ثقة مدربه بيب جوارديولا في مانشستر سيتي، وعلى الرغم من ذلك، كان نجم فالنسيا السابق يمكن أن يكون لاعباً في ريال مدريد في أكثر من مناسبة.

ريال مدريد حاول ضم توريس 4 مرات من قبل دون جدوى

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ريال مدريد حاول ضم اللاعب أول مرة حين كان في العاشرة من عمره، لكن والديّ اللاعب قالوا “لا” لأنهما اعتبراه صغير جداً على الذهاب لمدريد.

النادي الملكي لم يستسلم، وكرر المحاولة بعد مرور عامين، وهذه المرة كان فيران نفسه من رفض الأمر، وقرر بوضوح أن يدير ظهره للريال ويبقى في صفوف الخفافيش.

قصص سبورت 360

أما المحاولة الثالثة فكانت في 2017 بعد كأس العالم تحت 17 عاماً والذي عرف خسارة إسبانيا المباراة النهائية أمام إنجلترا بخماسية لهدفين، وفي هذه المرة رفض ريال مدريد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي كانت تبلغ ثمانية ملايين يورو.

وفي 2020 كانت المحاولة الأخيرة من الريال لضم توريس، بعدما تحدث الميرينجي مع فالنسيا ووكلاء اللاعب، لكن وباء كورونا والأزمات الاقتصادية جعلت الريال يستبعد التعاقد معه، لينجح السيتي في الظفر بتوقيعه في نهاية المطاف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى