الكرة السعودية

نبأ سار لجماهير النصر السعودي.. عودة المرعب

نادي النصر السعودي

سعودي 360 – تلقى الجهاز الفني بنادي النصر بقيادة البرتغالي بيدرو إيمانويل، دفعة معنوية كبيرة بعودة أحد نجوم الفريق بعد تعافيه من الإصابة.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فأن البرازيلي أندرسون تاليسكا سوف يشارك في تدريبات النصر الجماعية، بدايةً من اليوم الأحد، بعد انتهاء برنامجه التأهيلي.

جاهزية تاليسكا لمباراة النصر والوحدة الإماراتي

وأوضحت الصحيفة السعودية أن الجهاز الطبي لنادي النصر قد سمح لتاليسكا للعودة إلى التدريبات بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام أبها.

وباتت جاهزية البرازيلي المرعب تاليسكا لخوض مواجهة الوحدة الإماراتي مؤكدةً، ليقود خط هجوم العالمي رفقة مشاريبوف والكاميروني فينسنت أبو بكر والمغربي حمدالله.

قصص سبورت 360

ويستعد النصر السعودي لخوض مباراة نارية ضد الوحدة الإماراتي في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، والمقرر لها يوم 16 أكتوبر على ملعب مرسول بارك.

وتعد هذه أول مباراة للنصر تحت قيادة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل الذي جاء خلفاً للبرازيلي مانو مينيز بعد إقالته بسبب سوء نتائج الفريق الأصفر.

وكانت إدارة النصر قد قررت إقالة مانو مينيز بعد خسارة كلاسيكو الاتحاد (3-1) في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة بعد خوض 6 جولات حيث فاز الفريق في 4 مباريات وخسر مباراتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى