الكرة الأسبانية

كم هدفاً أحرز كريم بنزيما في عام 2021؟

كريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يقدم كريم بنزيما أداء مميز جداً مع ريال مدريد ومنتخب فرنسا خلال الموسم الحالي، وهذا امتداد للانتفاضة التي بدأها بعد رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي الملكي في صيف 2018.

ويمكن اعتبار عام 2021 الأفضل في مسيرة كريم بنزيما على الصعيد الفردي، وبالأخص التهديفي، فخلال الموسم الحالي مثلاً، أحرز 10 أهداف في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وقدم 7 تمريرات حاسمة.

ودخل كريم بنزيما قائمة المرشحين الثلاثين الذين سيتنافسون على جائزة الكرة الذهبية، ورغم أن البعض من جماهير ريال مدريد يطالبون بمنحه الجائزة، إلا أن حظوظه بالفوز بها ضئيلة جداً بسبب عدم تتويجه بأي لقب مع النادي والمنتخب خلال العام.

أرقام مميزة جداً لكريم بنزيما مع ريال مدريد وفرنسا

ووصل كريم بنزيما إلى عدد كبير من الأهداف خلال عام 2021، حيث أحرز حتى الآن 33 هدفاً في جميع المسابقات، بواقع 24 هدفاً في الدوري الإسباني ما بين الموسم الماضي والحالي، و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدف وحيد في كأس السوبر الإسباني، وأخيراً 5 أهداف مع منتخب بلاده فرنسا.

قصص سبورت 360

ولا تتوقف أرقام بنزيما المميزة عند هذا الحد، بل نجح أيضاً في صناعة 14 هدفاً مع ريال مدريد ومنتخب فرنسا، وبالتالي فقد ساهم بتسجيل 47 هدفاً خلال عام 2021، وما زال أمامه الكثير من المباريات قبل نهاية العام يرفع غلته التهديفية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى