الكرة الأسبانية

جواهر برشلونة في خطر بسبب بايرن ميونخ

بايرن ميونخ – الدوري الألماني

سبورت 360 – وجهت صحيفة سبورت الإسبانية تحذيراً لنادي برشلونة بشأن جواهر النادي التي تشكل مستقبل فريق ملعب الكامب نو، بسبب نادي بايرن ميونخ الألماني.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن برشلونة عليه الحذر لأن البايرن يرغب في انتداب عدة لاعبين شباب من البارسا في الفترة المقبلة، ما يشكل ضربة قوية لمستقبل البلوجرانا.

بايرن ميونخ يستهدف ضم عدة جواهر من برشلونة

ويضع الفريق البافاري عينه على عدة لاعبين داخل البيت الكتالوني، وتحرك بالفعل وتقدم بعدة عروض لعدد من اللاعبين الشباب، دون أن تكشف الصحيفة الكتالونية عن أسماء من تحصل على العروض.

وأوضحت سبورت أن البايرن يحاول اغراء جواهر برشلونة بمشروعه الرياضي المميز، وأجرى بالفعل اتصالات مع وكلاء بعض جواهر البارسا لمحاولة الحصول على موافقتهم بالانتقال لأليانز أرينا.

قصص سبورت 360

وتعد هذه المرة ليست الأولى التي يحاول فيها البايرن التسوق من برشلونة حيث اهتم الفريق البافاري من قبل بالحصول على توقيع سيرجينيو ديست، بيدري، مارك أندريه تير شتيجن والهولندي فرينكي دي يونج.

يأتي ذلك في الوقت الذي يحاول فيه البارسا حل مشاكله المالية، ما جعل البايرن يشعر أن هناك فرصة للاصطياد في الماء العكر بالحصول على توقيع نجوم شاب من أجل المستقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى