الكرة المصرية

تغييرات متوقعة في تشكيلة منتخب مصر لمواجهة ليبيا

منتخب مصر – تصفيات كأس العالم 2022

سبورت 360 – يخطط البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، لإجراء بعض التغييرات في تشكيلة الفراعنة خلال مواجهة ليبيا، المقرر إقامتها غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وكان المنتخب المصري قد حقق قوزًا ثمينًا على حساب ليبيا، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما الجمعة الماضي، على استاد برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثالثة من التصفيات المونديالية.

تغييرات متوقعة في تشكيلة الفراعنة

وبدأ كيروش المباراة الماضية بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه رباعي دفاعي متمثل في أكرم توفيق يمينًا وبجانبه كل من أحمد حجازي ومحمود الونش قلبي دفاع وعلى اليسار أحمد فتوح، وفي وسط الملعب محمد النني وعمرو السولية كثنائي ارتكاز، وأمامهما الثلاثي محمد صلاح وعبدالله السعيد وعمر مرموش تحت مهاجم وحيد مصطفى محمد.

وستشهد مباراة ليبيا القادمة في بني غازي، عدة تغييرات، حيث سيتم الدفع بطارق حامد منذ بداية اللقاء بدلاً من عبدالله السعيد رغبة من كيروش في اللعب بثلاثة محاور، نظرًا لأن لصعوبة المباراة كونها خارج الديار بالإضافة إلى أن لاعب وسط بيراميدز لم يقدم مردودًا جيدًا في موقعة الإسكندرية.

قصص سبورت 360

فضلاً عن ذلك، فإن أيمن أشرف بات مرشحًا بنسبة كبيرة لخوض اللقاء في مركز الظهير الأيسر بدلاً من أحمد فتوح، ومن المتوقع أن يبدأ أحمد حسن كوكا في خط الهجوم بدلاً من مصطفى محمد الذي يعاني من كدمة قوية.

ويتصدر المنتخب المصري جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط فيما يأتي نظيره الليبي في الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى