الكرة السعودية

لجنة الاحتراف تعلق تجديد عقد سعود عبدالحميد مع الاتحاد

سعود عبدالحميد

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن تطورات مثيرة في ملف تجديد عقد سعود عبدالحميد مع نادي اتحاد جدة، خلال الفترة المُقبلة.

وشهدت الأيام الماضية محاولات قوية من إدارة الاتحاد بشأن الاحتفاظ بخدمات سعود عبدالحميد الذي اقترب من دخول الفترة الحرة في عقده مع ناديه، وسط مفاوضات قوية من بعض أندية الدوري السعودي للمحترفين، بشأن التعاقد مع اللاعب الشاب صاحب الـ22 عامًا.

تطورات مثيرة في  تجديد عقد نجم الاتحاد

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية، إلى أن إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، تنتظر اعتماد لجنة الاحتراف لأحد المقترحات الثلاثة التي طرحتها مؤخرا لإلغاء سقف الرواتب والحد الأعلى للرواتب حتى يتم الإعلان بشكل قانوني عن تجديد تعاقد سعود مع الاتحاد.

وتوصلت إدارة الاتحاد لاتفاق رسمي مع سعود عبدالحميد حول تجديد عقده مع الفريق، وفي انتظار قرار لجنة الاحتراف من أجل الإعلان رسميًا عن التجديد.

قصص سبورت 360

ومن المقرر إغلاق ملف اللاعب عقب عودته من تمثيل ألوان المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ومن جهة أخرى، يستعد “الأخضر السعودي” لمواجهة نظيره الصيني، الثلاثاء المُقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المونديالية.

ويتصدر المنتخب السعودي جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بالتساوي مع أستراليا الذي يتفوق بفارق الأهداف بعد تحقيق العلامة الكاملة لكلا المنتخبين في 3 مباريات متتالية.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى