الكرة السعودية

سر تحول صفقة تاليسكا من الهلال إلى النصر.. بيتروس يجيب

أندرسون تاليسكا – نجم النصر

سعودي 360 – كشف البرازيلي بيتروس ماثيوس، لاعب وسط النصر السابق، مفاجأة مدوية في تحول صفقة البرازيلي أندرسون تاليسكا من الهلال إلى “العالمي” خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان تاليسكا قريبًا من الانضمام إلى صفوف الهلال في الميركاتو الصيفي الجاري، قبل أن ينجح النصر في حسم الصفقة قبل ساعات قليلة، قادمًا من جوانزو الصيني.

سر تحول صفقة تاليسكا إلى النصر

وقال بيتروس في تصريحات للمركز الإعلامي الخاص بنادي النصر : “تاليسكا إنسان رائع جدًا، وله مكانة في قلبي، حينما بدأ النصر المفاوضات معه تحدثت معه، بإمكانكم سؤاله وهذه قصة خاصة ومجنونة، استطعنا فيها أن نغير وجهته من الهلال إلى النصر”.

وتابع: “تاليسكا حزين بسبب رحيلي، ولكن تحدثت معه وجعلت له كل شيء جاهز في المنزل، وهيأت كل شيء بشكل جيد، رغبت في تجهيز كل شيء للإحساس بأنه في منزله، ليكون سعيدًا ومستعدًا، وليكون اللاعب رقم واحد في السعودية وأنا متأكد من ذلك”.

قصص سبورت 360

وأتم حديثه قائلاً: “قلت لإدارة النصر في إطار من المزاح، أن من سيحضر ويفاوض اللاعبين البرازيليين للعب في النصر هو أنا، سأكون أنا المسؤول عن إحضارهم إلى هنا”.

وكان النادي النصراوي قد أعلن رحيل بيتروس بعد توقيع مخالصة مالية بين الطرفين، وذلك بعد التعاقد مع عدة لاعبين محترفين مطلع الموسم الجديد، مثل البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبوبكر والأرجنتيني فونيس موري بالإضافة إلى الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف مع وجود المغربي عبدالرزاق حمدالله.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى